Nouveautés

انطلاق العملية البيضاء لتوزيع الإختبارات الكتابية لامتحان الباكالوريا 2019
  
   

Date : 11-06-2019 Lectures : 3744

انطلقت يوم الإثنين 10 جوان 2019، من مقر الإدارة العامة للإمتحانات بالعاصمة، عملية توزيع الإختبارات الكتابية لامتحان الباكالوريا في دورته الرئيسية للسنة الحالية، نحو مراكز الإيداع بالمندوبيات الجهوية، وسط إجراءات أمنية مشدّدة.
يرافق المندوبون الجهويون للتربية لأوّل مرة، عملية توزيع هذه الإختبارات إلى حين إيصالها في سيارات تابعة لوزارة الإشراف، إلى مراكز الإيداع التي يُشرفون عليها في مواكب تؤمّنها قوات الأمن الوطني، وفق ما أفاد به وزير التربية حاتم بن سالم لدى حضوره انطلاق عملية التوزيع.
تهدف العملية إلى تشديد الرقابة وتأمين عملية تسليم الإختبارات إلى مراكز الإيداع، باعتبار أن المندوبين هم مديرو مراكز إيداع الإمتحانات.
كما سيتم تخصيص فضاءات خاصة للإيداع بالمعاهد الثانوية، بحيث لن يتم وضع الإمتحانات في مكاتب مديري المعاهد، خلافا لما كانت تشهده الباكلوريا في الماضي.
وستكون مراكز الإيداع محل مراقبة آنية، عبر كاميراوات المراقبة، من طرف الإدارة العامة للإمتحانات

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top